اختتام دورة "تدريب المدربين" في الأردن

 

عماننظمت جمعية خبراء التراخيصالدول العربية والتي يرأسها سعادة الدكتور طلال أبوغزاله دورة "تدريب المدربين" مؤخرا في عمان، المعتمدة من The Institute of Leadership Management (ilm)من خلال المجمع العربي الدولي لتكنولوجيا الإدارة.

 

وركزت الدورة التي عقدت على مدى سبعة أيام على عدة مواضيع أهمها توفير التدريب العملي للمشاركين، باستخدام أفضل الممارسات والتقنيات الأكثر كفاءة وفعالية في تقييم الاحتياجات التدريبية وتصميم التدريب، والتقديم، والتقييم والتطوير.

 

وشارك في الدورة عدد من المتدربين يمثلون قطاعات وشركات مختلفة، حاضر خلالها الاستاذ علاء ياسينالمدير التنفيذي للموارد البشرية لمجموعة طلال أبوغزاله، والمعتمد من قبل جمعية خبراء التراخيصالدول العربية.

وتنوي الجمعية عقد الدورة مجددا في 18 من شباط المقبل، في عمان، حيث يمكن للراغبين التواصل عبر الهاتف: 5100900-6-962+ فرعي: 1620، أو البريد الالكتروني: les@lesarab.org

 

وتعتبر جمعية خبراء التراخيص - الدول العربية أول جمعية عربية إقليمية متخصصة في مجال التراخيص ونقل التكنولوجيا، وهي جمعية غير ربحية تعنى بتنمية وتعليم مجتمع الأعمال على الأهمية الإقتصادية للتراخيص وحماية حقوق الملكية الفكرية ونقل التكنولوجيا، وهي إحدى أعضاء المنظمة الدولية لخبراء التراخيص (LESIالتي تضم إثنان وثلاثين (32) جمعية وطنية وإقليمية حول العالم. www.lesarab.org