جمعية خبراء التراخيص تنظم دورة تدريبية في "الكتابة القانونية"

 


عمان - عقدت جمعية خبراء التراخيصالدول العربية دورة تدريبية بعنوان " الكتابة القانونية" لشركة سوفيكس مؤخرا في عمان.

وتهدف الدورة إلى تعزيز قدرات المشاركين في صياغة وكتابة العقود القانونية بشكل أكثر كفاءة ومهنية، حيث تم تسليط الضوء على عدد من المحاور التي من شأنها رفع مستوى الكفاءة والمهارة الكتابية لدى المشاركين.

وتضمنت أهم محاور الدورة:

-         الانواع المختلفة للعقود القانونية.

-         إرشادات لإعداد وصياغة المستندات والعقود القانونية.

-         ألية إعداد ملخص للمستندات والعقود القانونية.

وجمعية خبراء التراخيص - الدول العربية أول جمعية عربية إقليمية غير ربحية متخصصة في مجال التراخيص ونقل التكنولوجيا وهي جمعية مهنية تعنى بتنمية وتعليم مجتمع الاعمال على الاهمية الاقتصادية للتراخيص، وحماية حقوق الملكية الفكرية، ونقل التكنولوجيا وتشجيع الاستثمار في الأبحاث والتطوير على المستوى الدولي.

وتأسست شركة سوفيكس في عام 1996 من قبل صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني، وتواصل معرض قوات العمليات الخاصة ومؤتمر (سوفيكس) أن تنمو مع كل طبعة، والحصول على الترتيب الأسمى بين معارض الدفاع العالمية المتخصصة، وتعتبر من العمليات الخاصة الدولية وصناعة القرار لامن الوطن فضلا عن الصناعة المتخصصة في مجال التسليح والدفاع كما تعتبر تجمع حيوي لتبادل الآراء والخبرات. ويوفر معرض سوفيكس منصة مثالية لتقديم معدات جديدة ومبتكرة من أجل تقديم حلول سريعة وحاسمة وفعالة، من شأنها أن تساعد صناع القرار الحفاظ على الأمن والسلامة في بلدانهم وجميع أنحاء العالم.